كيفية العناية بالأثاث الخاصة بك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيفية العناية بالأثاث الخاصة بك

مُساهمة من طرف Admin في السبت أكتوبر 08, 2016 11:29 am

سواء في اللمعان الطبيعية الحقيقية الخشب والأثاث لمنزلك دون أي صدع في الأجل الطويل؟ المرأة التي لا يمكن الحفاظ على لمعان ومعان بيوتهم بسبب الغبار والغبار تأثير مع الوقت ونحن سوف يقدم لك أفضل فكرة أن وصف لك، يجعلك الأثاث بولندا وتضمن لك تلميع التعليقات للأعمال الخشبية أثاث أثاث أثاث، وقد العديد من المواد الكيميائية تنظيف سوق المنتجات شانغ هذه منتجات كثيرة ضد على الأثر السلبي لنوعية ولون أثاث، ولكم الصحة وصحة الأطفال زائد التأكيد لك تكلفة عالية. والآن، يمكننا تقديم وصفه رائعة طبيعية ممتازة لتلميع الأثاث الخشبي.

الصيغة الأولى:-
المكونات:-عصير الليمون، زيت الزيتون، ورذاذ، كوب صغير أو فنجان صغير من الجافة بقطعة قماش ناعمة.
الأسلوب:-عصير الليمون وبخاخ زيت الزيتون وخلط، ثم استخدام ورذاذ مختلطة الأثاث يجب مع الصنفرة مطحنة، ثم مسح الجافة قطع الأثاث تماما بقطعة قماش جافة دقيقة واحدة هوي، سوف تشاهد متألقة مثل لا البعض منكم سوف يشعر لك من الأثاث، والخشب اختبار أعلى الورع زيت الوقود، والجفاف، ووصفات حتى العطر أكثر سحرا وهل الأثاث لامعة وأي مبلغ من المال ما كنت لا للتنمية الوطنية.
الوصفة الثانية، وصفه للشاي الأخضر
المكونات: وقد فنجان من الشاي وقطعة قماش جافة
يمكنك إعداد الشاي بدون سكر، وترك الأمر بارد، والرطب والجاف من القماش مسح الأثاث نظيف و، كما ترون، حيث لا الشاي الأخرى تحتوي على ثاني أكسيد الكربون، وجعل الأثاث تبدو براقة وجذابة.
وصفات الخل الطبيعي الثالث
المكونات:-ملعقة كبيرة شاي الخل، ثلاث ملاعق من الزيوت من أي نوع، وقد تفضل زيت الزيتون، الجافة باستخدام قطعة قماش ناعمة لمنعه من معلق الكحول الأبيض.
مزيج النفط والكحول اهتز جيدا قبل استخدام الخل الطبيعي في زجاجة ومن ثم انخفض في صحن المناشف تمحو الأثاث الأثاث الخاصة بك إلى منزلك لمعان أفضل وتجارب، سوف تجد النتائج جاهزة بنفس الكمية من أكبر النسب وأبقى في جرة، حتى مزيج قد تحتاج لفترة طويلة إذا كانت مخزنة في زجاجة محكم مع صالح.
الرجاء محاولة لهذه الوصفات واحد من، سوف تحصل على مشرق من الأثاث، تجنب استخدام في شانغ الخشب من الماء نقل الاثاث ، لأن الخشب بسرعة امتصاص المياه والمياه تأثير الخشب للون، مع مرور الوقت لأكثر من ذلك الكراك يوميا مع فة قماش، وتناولت الغبار وتجنب الشمس المكشوفة لمشرق من، الشمس فقدت الأثاث لون الأثاث مجرد تنظيف الأثاث، وأصبحت صعبة الاستنساخ اللون الطبيعي هوي للحفاظ على الأثاث، لا يجب وضع كأس والنظارات مباشرة شانغ الخشب الجدول، ولكن وضع مجلس صغير، حماية لحماية الخشب من الرطوبة والحرارة التأثير عليه واترك القرص الصلب لإزالة البقع، كما ينبغي فتح النافذة من وقت لوقت الأثاث الأثاث أو استخدام مروحة للتخلص من أي رائحة البسيطة وجميع الخطوات لحماية الأثاث الخاصة بك، لتمديد حياة الخدمة.

Admin
Admin

المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 18/05/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://furniture-transfer.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى